دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-13

العربي الاسلامي يشارك أطفال مركز الحسين للسرطان الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

احتفاء بذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم رعى مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي السيد إياد العسلي الاحتفال الديني الذي أقامه البنك بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

واشتمل الاحتفال الذي حضره عدد كبير من أطفال المركز وذويهم على باقة عذبة من المدائح النبوية والموشحات الدينية بالإضافة الى مسابقات ثقافية تتعلق بالمناسبة العطرة، أضفت الفرح والبهجة على قلوب المرضى الصغار، وقد وُزعت الهدايا عليهم في جو مفعم بمشاعر الحب والتقدير.

وأكد العسلي " إننا في البنك العربي الإسلامي الدولي سعيدون للغاية بإقامة هذا الاحتفال المبارك بمشاركة أطفالنا من مرضى السرطان، حيث تأتي هذه الفعالية ضمن التعاون والدعم المستمرين الذي يقدمه البنك لمركز الحسين للسرطان هذا الصرح الوطني الطبي الرائد صاحب الدور الكبير والرسالة السامية في مكافحة السرطان بأحدث الأساليب الطبية وتقديم أفضل رعاية للمرضى، بالإضافة لدورهم المهم في نشر التوعية والتثقيف بين أفراد المجتمع ودعم المرضى خلال كفاحهم ضد السرطان.

كما وضح العسلي أن البنك العربي الإسلامي الدولي هدف من خلال إقامة هذا الحفل إلى مشاركة أطفال المركز فرحتهم بذكرى مولد سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم اهتماماً منه بالمساهمة في رفع معنوياتهم خلال رحلة العلاج، وتعبيراً عن الاعجاب بقوة عزيمتهم وإرادتهم الجبارة في مواجهة مرض السرطان، وتجسيداً للسياسة التي ينتهجها البنك العربي الاسلامي الدولي في مشاركته ورعايته مثل هذه النشاطات واهتمامه بجميع المناسبات الدينية وخاصة ذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبها عبّرت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش عن شكرها وتقديرها لجهود البنك العربي الإسلامي الدولي ودوره في دعم كافة مبادرات المؤسسة، وأضافت "إن وجودكم هنا اليوم مع أطفال مركز الحسين للسرطان وذويهم يُظهر التزامكم العميق تجاه المجتمع"، مؤكدةً أن مثل هذه المبادرات تساهم في بناء بيئة داعمة للأطفال، كما أنها تعد خطوة تعكس روح التعاون والتضامن المجتمعي.
عدد المشاهدات : ( 874 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .